الألعاب في "بروز آرينا"

تعرّف علينا

إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم أنفسنا ، نحن في بروز آرينا، الموقع الرائد لبطولات اللألعاب عبر الإنترنت لجميع أنحاء العالم، حيث يمكنك لعب مجموعة كبيرة من الألعاب ، بما في ذلك ألعاب الحركة والألعاب الرياضية وألعاب الأكشن والاثارة و جميع الالعاب الأكثر رواجاً وطلباً بالعالم .

شغف.. حب.. لعب.. حماس.. اثارة

مرحبا بالمعجبين، وبالمتابعين، وباللاعبين، وبالزوار.عندما تختار ساحة المحترفين، أنت تختار التميز و الاستمتاع. نعتمد على توازن فريد بين التكنولوجيا والاهتمام بالأفراد لدينا؛ لضمان أعلى مستويات الجودة لكل خدمة من خدماتنا. نقّدم خدمات شاملة من الألف إلى الياء، فاذا كنت تبحث عن:

  • أخبار ومقالات

يعمل فريقنا المتخصص على مدار الساعة للعثور على أحدث الاخبار و المقالات لنحرص على متابعتك لأجدد ما نقل به صنّاع الالعاب والمواقع.

  • جوائز مغرية وإنجازات

في بروز آرينا، يمكنك اللعب لتجميع إحصائيات الألعاب مثل أعلى النتائج ، والتصنيفات على صفحة اللاعب الخاصة بك ، و كذلك الحصول على جوائز قيمة. 

  • اللعب الفردي، أو ضمن فرق

يمكنك لعب ألعاب فردية لوحدك، أو ضمن فرق مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم لإثارة الحماس والتحدي.

  • التسجيل المجاني

انضم للمتعة وقم بالتسجيل مجانًا للحصول على جميع مزايا لاعبي الألعاب المسجلة، مثل النقاط و الإحصاءات و الجوائز و أكثر من ذلك بكثير.

 

فريقنا

نحن فريق مترابط يقوم بموازنة حبنا للمتعة مع حملة جوائز قيّمة لمساعدة شركائنا على تحقيق أهدافهم. إن ثقافتنا في القيادة ، والطاقة الإيجابية، والتوازن بين العمل والحياة؛ غارقة في كل ما نقوم به. نقدم ما تفعله المواقع الأخرى، ولكن نفخر أيضًا بالخطوات الإضافية التي نتخذها لجعل الموقع مميز وخالٍ من العيوب.

 

رؤيتنا

نهدف الى أن نكون الوجهة الأولى في مجال الترفيه في العالم أجمع، المزود الرائد في جميع الخدمات المتعلقة بالألعاب والحملات الممتعة من خلال تمكين التكنولوجيا في ترفيه الأفراد و الفرق المهتمين بالرياضات الإلكترونية.

 

مهمتنا

يمثل الشغف والمثابرة جوهر ثقافة الشركة. نعتقد حقًا أنه يمكن إنجاز أي شيء بالإبداع والابتكار والتخطيط. 

"نحن الخبراء في أعمالنا بطريقة تلهم وتحفز وتثير الإعجاب! من خلال العمل المتقن، والابداع المتفاني." 

خبراؤنا

نعتقد أن العلاقات مبنية على لحظات وهذه اللحظات تخلق ذكريات تمتد مدى الحياة.

يشتهر فريقنا بتنظيم مسابقات مليئة بالتفاصيل المدروسة، والجوائز القيمة، وأيضاً بمتابعة أحدث مستجدات لتمكين اللاعب من الاطلاع عليها.

المحترفين لدينا

منذ الأيام الأولى لنا، كنا نكرس قلوبنا وعقولنا للاعبين، ونحقق نجاحات كبيرة ونبني علاقات دائمة.

 

نحن هنا بسببكم، فأنتم تشجعون أعمالنا. فعندما ترانا كجزء لا يتجزأ من حياتك الترفيهية - أساسٌ لا غنى عنه -  عبر تقديمنا لك عروضاً لأحداث ذات قيمة وجودة عالية.

سنكون على استعداد تام  للقيام بكل جهد لتحقيق رضا اللاعبين والاستمرارية معهم لمدى طويل.